ملتقى المزارع العربي
زيارتك لشبكة ملتقى المزارع العربي نأمل ان تستفيد وتفيدنا بما لديك حول الزراعة او تربية المواشي والطيوار والنحل
نرحب بك مرة اخرا اخا كريم


اهلا وسهلا بكـ زائر, لديك: 3 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : .
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  ملتقى المزارع العربيملتقى المزارع العربي  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 إليكم هذه الاسئله البسيطه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 10 ديسمبر - 9:31:07



أسأله للي تقدر / ـي تجابـ / ـي عليها ..


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح /مساء الخير ..

وش اخباركم ؟
عساكم بخير ؟


وبدأ الاسألة

1- لو حياتك مسلسل وش بتسمينها ؟

2- نقطة ضعفك وشهي ؟

3- لو كنتـ / ـي طفشانـ / ـة وش تسويـ / ـن او وين تروحــ / ـين ؟

4 - انسان ماترفضـ / ـين له طلب من ؟

5- اجمل صفه فيك ؟؟

6- اسوء صفة فيك ؟

7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟

8- من هو قدوتك ؟



أعجبت بها فنقلتها





محمدالحداد








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دايخه في زمن بايخ
عضو ماسي

عضو ماسي
avatar

رقم العضوية : 11
. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 737
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر العمر : 23

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 10 ديسمبر - 10:48:38

ههههههههههه هذي اسئله مو بسيطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 10 ديسمبر - 11:02:24

هههههههههههههههههههه

أختي الغاليه ديوووووووووووووووخه

هذه أسئله بسيطه مره وصريحه

على العموم أنا راح أجاوب عليها بلأول
وأنتم بعدي
أشكركِ على المرور المتواضع
يعطيكِ ربي الف عافيه وتقدري تجوابيها
تحيااااااااااااااتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 10 ديسمبر - 11:43:32

أنا بالنسبه لي هذه إجابتي على أسئلتي




1- لو حياتك مسلسل وش بتسمينها ؟

بسميه مممممممممممم
سؤال الحياه وإجابتها


2- نقطة ضعفك وشهي ؟

لما أرى أحد يتمنى شي ومايقدر عليه
وعلى فعله والغير مقتدر وما يعطي
تكمن هنا نقطة ضعفي بالبكاء والترحم
ههههههههههههههههههههههه
بس لاتضحكو علي
النقطه الثانيه اني لما أكون مقابل حدبعتاب والا بغلط والاطفشان
مااصبر أضحك على طول




3- لو كنتـ / ـي طفشانـ / ـة وش تسويـ / ـن او وين تروحــ / ـين ؟

أصلي ركعتين وأقرى من كتاب الله لحين يروح كل الهم والطفش


4 - انسان ماترفضـ / ـين له طلب من ؟

أبوي و أمي لكن أرفض طلبهم في معصيت الله

5- اجمل صفه فيك ؟؟

هنا يقول المثل ماتصف العروسه الا امها هههههههه

لكن الصفه اللي فيني هي الاحترام والسمووووحه


6- اسوء صفة فيك ؟

والله من هاالناحيه فهي صفه ودي أتخلى عنها بأي وسيله

العناد (عنيييييييد مره )عناد راكب الراس من فوق والله يستر من هالصفه

7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟

لا أخاف من أي شي غير الله سبحانه الذي خلقني

8- من هو قدوتك ؟

كتاب الله وسنة نبي صلى الله عليه وسلم


هذه إجابتي ومنتظر إجابتكم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت اليمن لاتقدر بثمن!
نائبة المدير العام

 نائبة المدير     العام
avatar

الاوسمة :





رقم العضوية : 7
. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 12563
تاريخ التسجيل : 04/04/2011

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 10 ديسمبر - 23:46:01

1- لو حياتك مسلسل وش بتسمينها ؟

بسميها سنواات الضياااع...

2- نقطة ضعفك وشهي ؟



النت وماادراك مالنت Very Happy والزعل..
3- لو كنتـ / ـي طفشانـ / ـة وش تسويـ / ـن او وين تروحــ / ـين ؟

اناااااام لمااا أشبع ...والجلوس ع المنتدى...

4 - انسان ماترفضـ / ـين له طلب من ؟



مابقووول هعVery Happy


5- اجمل صفه فيك ؟؟


اسلوبي..


6- اسوء صفة فيك ؟



العنااااد( راسي ياببس)العصبية بسررعة..



7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟


السوهري والعكبار الضفدع ومحنش باختصار الزواحف المقرفة..


8- من هو قدوتك ؟

ابووي الله يحفظه..

مشكور ع الاسئلة الرائعة...يعطييك العاافية..

تحيااتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   الأحد 11 ديسمبر - 5:49:41

ههههههههههههههههههههههههههههه

7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟


السوهري والعكبار الضفدع ومحنش باختصار الزواحف المقرفة..



هههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله بموت من الضحك خلاص اليوم ماني قادر
أتحمل منتهي لاخر حد شبعت بطني منتفخه
الله يسامحيك هذا عذاب مو خوف


على العموم يالغاليه بنوووووووووووووته

يسعدني إجابتك على الاسئله المطروحه
بما يحلو لكِ والذي يعجبكِ
سلمت اناملك على مانثرته من صراحت
أحرفها الصادقه
شاكر تواجدكِ الطيب الذي حمل كل الجمال
تحيااااااااااااااتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الولايات المتحدة الشميرية
عضو ماسي

عضو ماسي
avatar

. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 1813
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمر العمر : 18

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   الأربعاء 14 ديسمبر - 1:52:22

1- لو حياتك مسلسل وش بتسمينها ؟


مهند ونور ,, ههه امزح لا تصدقوا هع هع ,,, امم ,, حياة شمورة
2- نقطة ضعفك وشهي ؟


اممم ,,مدري ,, بس حد سبني او نازعني ,, بسرعة الدمعه تطيح ما أقدر أمسك نفسي ,,


3- لو كنتـ / ـي طفشانـ / ـة وش تسويـ / ـن او وين تروحــ / ـين ؟


ههههه ,, اجلس ع الإيميل أو أروح اطفر بأختي هع هع
4 - انسان ماترفضـ / ـين له طلب من ؟
أمي وابوي ,, واحياناً أخوووي عبود
5- اجمل صفه فيك ؟؟


ههههه ,, لا تحرجوني هع هع
6- اسوء صفة فيك ؟
ولا شي ,, بسم الله ما شاء الله هههه
7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟
هههه مثل بنووته ,, بالإضاافة إلى الحشرات اللي تطير


8- من هو قدوتك ؟

باباتي



مشكووور أخوي ع الطرح النايس ,,

يعطيك العافية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   الخميس 15 ديسمبر - 4:54:33

ههههههههههههههههههه


7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟
هههه مثل بنووته ,, بالإضاافة إلى الحشرات اللي تطير
ههههههههههه وزودتي عليها الحشرات
الله يستر وش عاد باق ماخليتي شي الا وتخافي منه

أختي الغاليه شمووووووووووووووووره

ماأجمل مانثرتيه من حروفكِ
التي نثرتيها بمشاعركِ الصاقه
وكل صراحه وشفافيه
يعطيكِ ربي الف عافيه
ولاعدمت هالطله البهيه
تحياااااااااااااتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اطيب قلب
مراقبة عامة

مراقبة عامة
avatar

رقم العضوية : 6
. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 13138
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر العمر : 26

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 17 ديسمبر - 1:45:38

ههههههههههههههههه
ضحكتوني باجاباتكم يادبب هههه
وبسم الله ببدأ ههههه

1- لو حياتك مسلسل وش بتسمينها ؟

قلب لم يفهمه الاخرون

2- نقطة ضعفك وشهي ؟

طيبتي ...!

3- لو كنتـ / ـي طفشانـ / ـة وش تسويـ / ـن او وين تروحــ / ـين ؟

على طووول ع النت مابوش غيره

4 - انسان ماترفضـ / ـين له طلب من ؟

امي وابي وكل شخص عزيز على قلبي

5- اجمل صفه فيك ؟؟

في كثير اذا قلت بتقولو شايفة نفسها هههه Razz

6- اسوء صفة فيك ؟

العصبية ...

7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟

الصرصور الكبير اولها وفي حشرات غريبة اشوفها بس بالقرية Sad

8- من هو قدوتك ؟

بعد رسولنا الكريم كل شخص اشوف فيه مميزات وعقل راكز وواعي يعمل في حياته ليكسب اخرته ...


اشكرك من الاعماق اخي محمد
على طرحك الرااائع
الله يعطيك الف عافية
ولا عدمنا جديدك ..
دمت بخير وراحة بال ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 17 ديسمبر - 1:56:07

ههههههههههههههههههه

7- ماهو الشى الي تخافـ /ـين منه ؟

الصرصور الكبير اولها وفي حشرات غريبة اشوفها بس بالقرية Sad
ههههههههههههه نفسي أعرف وش هي الحشره اللي بالقريه ههههههههه

أختي الغاليه أطيب قلب

يسعدني أن أرى حروفكِ الصادقه
المنثوره هنا بكل شفافيه وصراحه
يعطيكِ ربي الف عافيه يالغاليه
ولاأنحرم من طلاتكِ الجميله
تحياااتي بكل ود


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اطيب قلب
مراقبة عامة

مراقبة عامة
avatar

رقم العضوية : 6
. . : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 13138
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر العمر : 26

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 17 ديسمبر - 1:58:44

ههههههههههههه
مدري تجي زي الصرصور الكبير بس معاه قرون هههههه
حاجات غريبة عجيبة ..
وكمان القعاميص والشراجب Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحرالاماني
مشرف

مشرف
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 5011
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر العمر : 30

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 17 ديسمبر - 4:27:23

ههههههههههههههههههههههه

يسعديك ربي يالغاليه أطيب قلب
والله ماعاد أقدر أتحمل الضحك
قعاميص وشرجاب ههههههههههههههههه
والله أني نسيت هالاسماء مع طول الغربه
ست سنين والله مرت كأنها يوم
بس ذكرتها بعد ماشفتها مكتوبه هنا
يكفي أنه ذكرتيني بها ههههههههههه
شاكر مرورك الثاني الذي خلاني
منتهي من الضحك جعلها ربي ضحكت خير
يعطيكِ ربي الف عافيه
دمتِ بسعااااااده وراحة بال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


.. أبدع في مواضيعك .. وأحسِن في ردودك .. وقدم كل مالديك ..
.. ولا يغرك فهمك .. ولا يهينك جهلك .. ولا تنتظر شكر أحد ..
.. بل اشكر الله على هذه النعمة .. ولله الحمد والشكر ..

.. ان عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك ..
.. بل مواضيعك المتميزة و أخلاقك الرفيعه ..
.. وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل منا ..
.. اخيراً المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى .. وليس كضيف ثقيل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انيس احمد العاقل
مراقب عام

مراقب عام
avatar

رقم العضوية : 4
. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 7828
تاريخ التسجيل : 02/04/2011
العمر العمر : 27

الاوسمه
 :

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   السبت 17 ديسمبر - 4:30:25

هههههههههههه بجد تموتو ضحك



ربي يسعدكم جميعااا اكثر واكثر



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
داود
عضو جديد

عضو جديد
avatar

. . : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: إليكم هذه الاسئله البسيطه   الثلاثاء 17 يناير - 1:58:43

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صراحة موضوع رائع وأكثر ماأعجبني كلام بلادي

السوهري والعكبار الضفدع ومحنش
وخاصة---------
الصرصور أبو القرون ولقعاميص

ربنا يسعدكم ويدمهاء عليكم سعاده دائمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إليكم هذه الاسئله البسيطه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المزارع العربي ::  ۩۞۩- المنتديات الــــــعامــة-۩۞۩  :: منتدى الحوار الجاد-
انتقل الى: